• ×

11:41 صباحًا , الإثنين 2 جمادي الأول 1443 / 6 ديسمبر 2021

مدير تعليم الطائف د.محمد الشمراني يحضر ورش لقاء إدارة العمليات بإدارة الموهوبين بالطائف

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
ربيع بكر زعفراني ضمن بناء وتحديد العمليات بإدارة ومكاتب تعليم الطائف وفي يومها الثالث .شرفت إدارة الموهوبين بالطائف باستضافة مدير عام التعليم د. محمد بن حسن الشمراني ومساعد مدير التعليم للخدمات المساندة دخيل الله الحمياني ، ومنسق جائزة التميز ومدير الجودة الأستاذ خالد شعيل الثبيتي ، ومدراء الإدارات بتعليم الطائف .حيث بدأ اللقاء في قاعة الاجتماعات بمركز الموهوبين بكلمة لمدير التعليم تحدث فيها عن أهمية العمليات ودورها في تنظيم العمل وخدمة المستفيدين ، ثم انطلقت فعاليات الورشة .
يذكر أن لقاء الجودة في معيار العمليات بدأ من يوم الأثنين الموافق13 / 5/ 1437هـ ويستمر لمدة أربعة أيام . حيث كان في حضور اليوم الأول للقاء المساعد للشؤون المدرسية الأستاذ عبدالرحمن الصخيري ، ومدراء إدارات الشؤون المدرسية ومدراء المكاتب . وفي اليوم الثاني للقاء حضر المساعد للشؤون المدرسية الأستاذ محمد عامر النفيعي ومستشار مدير التعليم الأستاذ علي القحطاني .
وقد أشار مدير إدارة الموهوبين الأستاذ بندر الحارثي إلى أن حضور قيادات التعليم بالطائف يدل على أهمية اللقاء وحرصهم على تطبيق أعلى معاير الجودة على مستوى تعليم الطائف.
هذا ويدير ورش اللقاء كلاً من د.عادي الخالدي والأستاذ عبدالرحمن الثبيتي والأستاذ سعيد المالكي مشرف الجودة بإدارة الموهوبين ، والأستاذ محمد الغنام المشرف التربوي بإدارة الموهوبين وقام بالتغطية الإعلامية للقاء الأستاذ ربيع زعفراني وستختتم ورش اللقاء بمشيئة الله يوم الخميس 16 / 5 /1437هـ .
بواسطة : talent
 0  0  852
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 11:41 صباحًا الإثنين 2 جمادي الأول 1443 / 6 ديسمبر 2021.